شحن مجاني للطلبات التي تزيد عن 100 دولار
العربية العربية English English
الوصف
  • تحتوي العديد من ألعاب التظاهر على ملف تعريف تعليمي ، حتى لو كان بعضها مصنوعًا في الغالب لإبقاء الأطفال مستمتعين مع تحسين الإبداع. لكن الخبر السار هو أن بعضًا من أفضل ألعاب أدوات الطبيب للأطفال قادرة في الواقع على تقديم مقدمة تشتد الحاجة إليها في عالم الرعاية الصحية وممارسيها. بالنسبة للعديد من الأطفال ، يمكن أن تكون نقطة الاتصال الأولى والجلوس الإعلامي الذي تمس الحاجة إليه قبل الحضور الفعلي إلى موعد الطبيب.
  • 【مع البلاستيك المتين ، لا بد أن تستمر المجموعة لسنوات. 】 إذا تم أخذها إلى الحفلات ، فيمكن غسل جميع القطع بعد ذلك للحفاظ على المجموعة نظيفة وخالية من الجراثيم. تساعد المجموعة على الترابط بين الوالدين والطفل والمهارات الحركية الأساسية ، وهي اختيار لمرحلة ما قبل المدرسة الذين يريدون شيئًا أكثر إبداعًا من سيارة بسيطة أو دمية طفل.
  • الألعاب غير السامة بالأحرى تضمن سلامة الطفل تؤهل معايير الألعاب الأمريكية بنجاح. كونها خالية تمامًا من مادة BPA ، فإنها تضمن سلامة أطفالك. لا تحتوي المجموعة الواقعية على أي أشياء حادة وتأتي مع فائدة إضافية لتأثيرات الضوء.
  • 【أفضل أطقم طبيب الأطفال التي ستثبت بالتأكيد أنها خيار إهداء رائع. إذا كنت تبحث عن الهدية المثالية لطفل ، فابحث عن هذا. مع مجموعة متقنة من الأدوات والأدوات الطبية ، مجموعة لعب الطبيب الممتعة هذه تعليمية للأطفال الصغار.
للمزيد

المنتجات المعروضة مؤخرا

الرجوع الى أعلى الصفحة

Free Shipping on order above $100
العربية العربية English English
Description
  • Many Pretend toys have an educational profile, even if some are mostly made to keep kids entertained while improving creativity. But the good news is some of the best doctor kit toys for kids are actually able to offer a much-needed introduction into the world of healthcare and its practitioners. For many kids, it can be the first point of contact and the much-needed informative sit-down before actually attending a doctor's appointment.
  • 【With durable plastic, the kit is bound to last for years. 】If taken to parties, all the pieces can be washed afterward to keep the kit clean and germ-free. Helping the parent-child bond and basic motor skills, the kit is a choice for preschoolers who want something more imaginative than a simple car or baby doll.
  • 【Non-toxic toys rather ensure the safety of the child】Qualifies the US Toy Standards successfully. Being absolutely BPA free, it assures the safety of your children. The realistic kit does not contain any sharp objects and comes with an added benefit of light effects.
  • 【The top kids' doctor kits that will surely prove to be a great gifting option.】If you are looking for the perfect gift for a child, go for this. With an elaborate set of medical tools and gadgets, this fun doctor play set is educational to young children.
Reviews

RECENTLY VIEWED PRODUCTS

BACK TO TOP